Banner
الصفحة الرئيسية > المعرفه > المحتوى

5 نصائح لرعاية المنتجات الجلدية

Mar 24, 2019
5 نصائح لرعاية المنتجات الجلدية

إذا كنت تقرأ هذا ، فمن المحتمل أنك تمتلك بالفعل منتجًا جلديًا واحدًا على الأقل (أو ، على الأرجح ، عددًا منها). إذا لم يكن كذلك ، فأنت بالتأكيد وصلت إلى المكان الصحيح لشراء أول واحد الخاص بك! قد تشمل هذه المنتجات الجلدية محفظة ، وأحزمة ، والأحذية ، والمحافظ ، وأكثر من ذلك. نحن على يقين من أنك ستوافق على ذلك ، فهناك شيئًا ما حول الملمس والشكل والرائحة الجلدية التي تجعلها مادة مرحة وفاخرة.

ومع ذلك ، سواء كان الأمر صغيرًا مثل المحفظة أو بحجم سترة ، فإن العناية المناسبة مطلوبة أو سيبدو الجلد في حالة تلف شديد في الاستخدام. لهذا السبب لدينا اليوم خمس نصائح لمساعدتك في الحفاظ على مظهر Roderer (وغيرها) من العناصر الجلدية مدهشة.

دائما تخزين الجلود في مكان بارد ، مكان جاف

كثير من الناس يضعون ملابسهم في التخزين عندما يكونون خارج الموسم. هذه ليست دائمًا فكرة سيئة ويمكنها توفير مساحة في خزانة الملابس الخاصة بك ، ومع ذلك عليك أن تكون حذراً عند القيام بذلك بالجلد ، لأنها حساسة للغاية للعفن الفطري وبالتالي يجب تجنب مناطق التخزين المعرضة للرطوبة بأي ثمن .

في الوقت نفسه ، لا تبحث عن مساحة تخزين جافة للغاية ، إلى الحد الذي تبقي الهواء به تمامًا. لسوء الحظ ، كان على بعض الناس تجربة عواقب القيام بذلك بالطريقة الصعبة. على سبيل المثال ، قد يبدو تخزين محفظة جلدية خاصة في حاوية محكمة الغلق فكرة جيدة ولكن نقص الهواء يؤدي إلى إتلاف المواد.

تبقي الجلود من الشمس

قد يبدو هذا غيضًا واضحًا وربما تفكر في أن لا أحد في عقله الصحيح سيرتدي شيئًا مثل سترة جلدية عندما تغرب الشمس وتشرق. ومع ذلك ، فليس من غير المألوف أن تخرج الشمس حتى في أعماق الشتاء (حتى لو كان لبضع ساعات فقط).

في أي حال ، من المهم أن تعرف أن الشمس ستجف بسرعة ملابسك الجلدية. التعرض المفرط للغاية سيؤدي إلى تصدعه وتدهوره بعد نقطة القدرة على الإصلاح.

لا تسمح لها أن تمتد

إذا كنت تمتلك زوجًا من السراويل الجلدية ، فيجب أن تناسبك مثل القفازات (الأمر نفسه ينطبق على القفازات الجلدية الفعلية). على عكس الدنيم والمواد الأخرى ، إذا كان الجلد ممددًا ، فلن ينجذب إلى شكله الأصلي.

هذا ينطبق حتى على محافظ جلدية. إذا كنت ترغب في حزم محفظتك ممتلئة للغاية ، ضع في اعتبارك أنها ستفقد في نهاية المطاف إلى درجة لم تعد قادرة على خدمة الغرض منها.

ترطيب جلدك

رغم أننا سبق وحذرنا من الرطوبة الزائدة ، فليست كل الرطوبة سيئة بالنسبة للعناصر الجلدية. قد يكون لديك تفضيل شخصي لمنتج تستخدمه بالفعل أو يمكنك أن تطلب منا ونحن سعداء بالتوصية بشيء.

في كلتا الحالتين ، فأنت تريد أن تستثمر في نوع ما من كريم الجلد أو خلع الملابس واستخدامها بشكل دوري. لا تطبقه فقط على المناطق البالية الجافة بوضوح ولا تطبق المنتج فقط على المنتجات الجلدية التي تستخدمها كثيرًا. الحاجة إلى الرطوبة مستمرة ومطلوبة حتى بالنسبة للعناصر التي لم تلمسها منذ العام الماضي.

بالنسبة للعناصر الجلدية التي تستخدمها كثيرًا ، خذ قطعة قماش مبللة وفرشها لأسفل مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. هذا يعني فقط تنظيف الجلد ، لذلك لا تحاول تنظيف الرطوبة فيه. لا يجب استخدام الصابون أو المنظفات لهذا التنظيف.

تألق الأحذية الجلدية الخاصة بك

تألق الأحذية الجلدية الخاصة بك

يختلف الاهتمام بالأحذية الجلدية عن القيام بالمحفظة أو السترة أو البنطلون أو المحفظة أو ما إلى ذلك. بالنسبة للأحذية أو الأحذية الجلدية الخاصة بك ، يجب أن تستخدم الطلاء. ابدأ بتنظيف حذائك بالتخلص من أي أوساخ أو حطام. يمكنك حتى استخدام القليل من الماء على قطعة قماش للتنظيف الأولي.

ثم أضف كمية تلميع من النيكل إلى السطح بقطعة قماش أخرى. اعمل هذا التلميع على الجلد واغتنم المزيد عند الضرورة. في البداية ، قد يجعل التلميع الجلد يبدو غائمًا ، ولكن استمر في تطبيق شحوم المرفق ، وفي النهاية ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية انعكاسك.

RODERER ROMA WALLET و CARD HOLDER

لقد اخترت جيدًا في شراء منتج جلدي جميل من Roderer ، لذلك من المهم أن تعتني به لضمان حياة ممتعة. كما قرأت للتو ، العناية بالمنتجات الجلدية أمر سهل وجدير بالاهتمام دائمًا.


Back