banneer
الصفحة الرئيسية > المعرفه > المحتوى

درجات من الجلد

Release Time: Jul 05, 2018

بشكل عام ، يتم إنتاج الجلود في الدرجات التالية:

يشمل الجلد المصنوع من الحبيبات الطبقة الخارجية للاخفاء ، والمعروفة باسم الحبوب ، والتي تتميز بألياف ناعمة ومكثفة أكثر كثافة ، مما يؤدي إلى القوة والمتانة. اعتمادا على السماكة ، قد تحتوي أيضا على بعض الطبقة الليفية الأقل ، المعروفة باسم corium. أنواع الجلود أعلى الحبوب ما يلي:

يحتوي جلد الحبوب الكاملة على طبقة الحبوب بالكامل ، دون أي إزالة للسطح. بدلا من ارتداء ، أنها تطور الزنجار خلال فترة صلاحيتها المفيدة. وعادة ما يعتبر الجلد أعلى مستوى من الجودة. غالبًا ما يتم تصنيع الأثاث والأحذية من الجلود الكاملة. عادة ما يتم الانتهاء من الجلود الكاملة الحبوب مع صبغة الأنيلين. جلد روسيا هو شكل من الجلد الفاخر.

جلد الحبوب المصحح لديه السطح يخضع للمعالجة النهائية لخلق مظهر أكثر تجانسا. هذا ينطوي عادة على التلميع أو إزالة الصدوع في الحبوب ، ثم صبغها وتنقش السطح.

Nubuck هو جلد محبب أعلى تم غرسه أو صقله على جانب الحبوب لإعطاء غفوة خفيفة من الألياف البروتينية القصيرة ، مما ينتج سطحًا يشبه المخمل.

يتم إنشاء جلد مقسم من الكوريوم اليسار مرة واحدة تم فصل أعلى الحبوب من الاخفاء ، والمعروفة باسم انقسام الانقسام. في جلود أكثر سمكا ، يمكن تقسيم تقسيم الانقسام إلى انقسام متوسط وانقسام. وغالبا ما تستخدم الانشقاقات لخلق سويدي. كما يمكن أن يكون للجلد المقسم طبقة من البولي يوريثين أو الفينيل مطبقة على السطح ومُنشقة لإضفاء مظهرها على الحبوب ، المعروفة بجلد الإبصاظ ، والتي تكون أكثر صلابة قليلاً من الجلد ذي الحبيبات الأعلى ولكنها تحتوي على نسيج أكثر تناسقاً.

جلد براءات الاختراع والجلود التي أعطيت تشطيب عالي اللمعان بإضافة طلاء. طورت المخترعة سيث بويدن أول عملية إنتاج كميات كبيرة ، باستخدام ورنيش بذر الكتان المستندة إلى النفط ، في نيوارك ، نيو جيرسي ، في عام 1818. عادة ما يكون للنسخ الحديثة طلاء بلاستيكي ، على غرار الجلود bicast.

الجلود المستعبدة ، التي تسمى أيضاً الجلود المعاد تصنيعها ، هي مادة تستخدم خردة جلدية يتم تقطيعها وترابطها مع مادة البولي يوريثين أو اللاتكس على شبكة من الألياف. تتراوح كمية الألياف الجلدية في المزيج من 10٪ إلى 90٪ ، مما يؤثر على خصائص المنتج.


Back