banneer
الصفحة الرئيسية > المعرفه > المحتوى

كيف تعمل حجب RFID محافظ

Release Time: Oct 29, 2018

كان الناس قلقين بشأن رقائق RFID منذ سنوات عديدة ، وليس فقط في بطاقات الائتمان. ﺟﻣﯾﻊ ﺟوازات اﻟﺳﻔر اﻷﻣرﯾﮐﯾﺔ اﻟﺻﺎدرة ﺑﻌد ﻋﺎم 2006 ﻟدﯾﮭﺎ رﻗﺎﺋق RFID اﻟﺗﻲ ﺗﺗﺑﻊ ﺻورﺗك وﻣﻌﻟوﻣﺎﺗك. تحتوي بطاقات المترو على رقائق RFID للتمرير السريع ، ويتم زرع الكلاب مع رقائق RFID للتتبع.

تعمل رقائق RFID باستخدام موجات الراديو للتواصل. يحتوي الكائن ، مثل بطاقة الائتمان ، على علامة RFID مع المعلومات ، ويستخدم قارئ RFID موجات الراديو لقراءة المعلومات من تلك العلامة.

المفتاح هو أن رقائق RFID لها حقول كهرومغناطيسية صغيرة ، وهو ما يجعل من الممكن قراءة واحدة دون الحاجة إلى "بدء" الاتصالات. يحتاج قارئ RFID إلى أن يكون قريبًا بما يكفي للوصول إلى المجال.

هذا هو السبب ، من الناحية النظرية ، يمكن لشخص ما مسح بطاقة عبر جيبك. ونعم ، تم فحص الأشخاص في العالم الحقيقي على هذا النحو. تحقق من هذه الحكاية على Reddit لمعرفة أي نوع من الصداع يمكن أن تنشأ من المتسللين RFID.

لحسن الحظ ، من السهل نسبياً مقاطعة الموجات الراديوية وحجبها ، وهذه هي الطريقة التي تعمل بها حافظة حجب RFID. يقومون بتخزين بطاقات الائتمان الخاصة بك في المواد التي تتداخل مع موجات الراديو. إذا تم إنشاء المحفظة بشكل صحيح كقضيب فاراداي ، فسوف يحجب جميع الحقول الكهرومغناطيسية ويمنع الاتصال بين البطاقات الخاصة بك وأجهزة المسح بالكشف عن الترددات اللاسلكية.

ولكن هل تحتاج فعلا إلى محفظة حجب RFID؟ على الاغلب لا. إذا لم يكن لديك بطاقات الائتمان الخاصة بك رقائق RFID ، فمن الواضح أنك لا تحتاج إلى واحد. وحتى إذا كان لديك بطاقات RFID-chipped ، فإن فرصة إجراء مسح ضوئي بشكل ضئيل منخفضة للغاية - أقل من 1٪ طبقًا للبعض.

من ناحية أخرى ، فإن الاحتمال موجود دائمًا وتكون الفرصة غير صفرية.


Back