Banner
الصفحة الرئيسية > المعرفه > المحتوى

كيفية اختيار الحق في حقيبة

Mar 06, 2019

اختيار الاختصار الصحيح هو العمل الجاد. اسمح لنا أن نعرض لك هذا الدليل المفيد.

ذات مرة كانت عبارة "حقيبة جلدية" تستحضر في كثير من الأحيان صوراً لحقيبة قديمة مملة ذات حواف متآكلة وقفل واحد لم يغلق بشكل صحيح. سيكون من المحتم أن يكون محشوًا بما يمكن للمرء افتراضه فقط كمستندات "مهمة" ويخدم كمكمل مثالي لبدلة مالكه عديمة الشكل والأحذية المكسوة بالأحذية. في ذلك الوقت كان الأمر كله يتعلق بالوظيفة على الشكل. ليس من الضروري أن تبدو جيدة ، بل تحتاج فقط إلى خدمة غرض جيد بما فيه الكفاية.

الحمد لله في تلك الأيام ، لقد انتهى الأمر حقًا.

لا تزال حقيبة الملفات الحديثة بحاجة إلى أن تكون عملية ومناسبة للغرض بالطبع ، ولكن يجب أن تبدو أنيقة وأنيقة أيضًا. لم تعد الممارسة العملية والأزياء مفاهيم متبادلة ، ولكن بدلاً من ذلك ، عندما يعملان بشكل صحيح ، يعملان معًا بسلاسة لاستكمال بعضهما البعض. حقيبة الظهر الجلدية عادت وهناك العديد من الخيارات التي تجمع بين الوظائف التقليدية والأناقة العصرية والمذكر. والسؤال هو ، كيف يمكنك اختيار واحد مناسب لك؟

ابدأ بطرح الأسئلة المناسبة

قبل أن تبدأ البحث عن حقيبة جلدك الجديدة ، من المهم أن تسأل نفسك بعض الأسئلة الأساسية. ستساعدك الإجابات في التوصل إلى معايير واضحة لما تبحث عنه بالفعل.

كم من الأشياء تحتاج إلى حملها في حقيبة جلدك

هل تحتاج فقط إلى شيء أساسي إلى حد ما يمكنه حمل كمبيوتر محمول وبعض المستندات أو هل تحتاج إلى فتحات إضافية لأشياء مثل الأقلام وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي والأعمال الورقية الهامة؟ ربما تريد أن تكون قادرًا على ارتداء قميص احتياطي هناك؟

كم مرة سوف تسافر مع حقيبة جلدك؟

إذا كنت ستسافر كثيرًا ، فستحتاج إلى شيء خفيف الوزن إلى حد ما ولكن لا يزال وظيفيًا للغاية في نفس الوقت. بالإضافة إلى أنه لا يوجد شيء أسوأ من عدم القدرة على إخراج الكمبيوتر المحمول بسرعة وسهولة عند نقاط التفتيش الأمنية المزعجة في المطار.

ما مدى أمان الحاجة إلى حقيبة جلدك الجديدة؟

هل تفضل الحقيبة التي تغلق مع الرمز البريدي ، رفرف ، أو المشابك؟ هل تحتاج إلى قفل الجمع؟ هل ستحمل أشياء تحمل على الأرجح قيمة أو هشة ، أو كلاهما؟

سواء أكنت تبحث عن حقيبة جلدية رفيعة تحمل كمبيوترًا وقليلًا من المستندات أو حقيبة ألومنيوم قفل مجموعة مع مقصورات منفصلة لمذكراتك و PDA والأقلام والحاسبة ، من المهم أن تبدأ بطرح الأسئلة الصحيحة على نفسك.

حقائب رودرير للأعمال ميلانو أسود

القياس يهم

ضع في اعتبارك أنه من المحتمل جدًا أن تستخدم حقيبتك الجلدية الجديدة كل يوم تقريبًا ، لذلك من المهم اختيار شيء مريح ومتعدد الاستخدامات. إذا كنت تبحث عن حقيبة صغيرة لتستوعبها ، فستحمل أوراقك وأقلامك وربما لوحي / حاسوب محمول ، لذا فإن الاختيار الأمثل هو رقم مقصور رفيع ومقصورة. متين وأنيق دون أن يكون ثقيلًا للغاية ، فهو يوفر مزيجًا رائعًا من الوظيفة والشكل.

إذا كنت مسافرًا متكررًا يحتاج إلى حمل المزيد من الملفات والهواتف وأجهزة الشحن وحتى بعض الأغراض الشخصية ، فمن المحتمل أن تكون حقيبة الملفات ذات الحجم الصغير والمزدوجة أكثر ملاءمةً لأغراضك. يمكنك حتى استخدامه لرحلات قصيرة ليوم / 1 ، مما يتيح لك السفر الخفيف. نصيحة للمحترفين: تأكد من أنه يأتي مع حزام كتف وحزام حقيبة في الظهر حتى يمكن ربطه بسهولة وثبات بمقبض السحب في حقيبتك. إذا كنت مسافرًا متكررًا ، فإن هذه اللمسات الإضافية يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً نحو تحسين تجربة السفر الخاصة بك.

جلد روفير حصر مختلط ميلانو بورغوندي

المواد: جلد أو جلد؟

عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرار بشأن المواد الخاصة بحقيبة سفرك الجديدة ، فهناك حقًا خيار واحد فقط ؛ الجلود. على الرغم من أن حقائب الألمنيوم يمكن أن تكون لطيفة ، إلا أنها غالبًا ما تكون أقل عمليةً وبالتأكيد ليست عصرية. حقيبة جلدية مصممة تصميماً جيداً تجمع بين المتانة والأناقة الخالدة وستتقدم بشكل جميل. من المهم الحفاظ على الأشياء بسيطة والتركيز بشكل أكبر على جودة الجلد وقوة تحمله بدلاً من اختيار شيء مدرج بحروف كبيرة أو مغطى بطبعات عالية.

هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تسافر كثيرًا ، وخاصة بالطائرة. تذكر أن حقيبتك ستعاني الكثير على أيدي الآخرين ؛ الفحوصات الأمنية ، آلات الأشعة السينية ، الخزانات العلوية ، وما إلى ذلك ، لذلك من المهم أن تختار جلدًا لن "يميز" بسهولة. مثال على ذلك ، جلد Safiano المحبب المستخدم في مجموعة Roderer Milano.

إذا كنت تتوقع استخدام حقيبة جلدك بطريقة أكثر تقليدية - أي فقط من وإلى المكتب - فإن الجلود الناعمة مثل النوع المستخدم في مجموعة روما مناسبة تمامًا.

أخيرًا ، في حين أن حقيبة جلدية سوداء قد تعطي إحساسًا بالسلطة المتشددة ، فإن الجلد البني أو الأزرق يستحق أيضًا النظر إذا كنت تبحث عن شيء يبرز من بين الحشود قليلاً.

تذكر حقيبة جلدية جيدة يجب أن تكون عملية ودائمة وأنيقة. اتبع هذه القاعدة الذهبية وأنت لا تستطيع الذهاب الخطأ.


Back