Banner
الصفحة الرئيسية > المعرفه > المحتوى

ما هو RFID حظر محافظ

Feb 28, 2019

ما هي تكنولوجيا RFID

RFID لتقف على تحديد تردد الراديو. على الرغم من أنها ليست تقنية جديدة في حد ذاتها ، فقد أصبحت ذات شعبية متزايدة على مدى السنوات القليلة الماضية. يتضمن الأمر أساسًا استخدام موجات الراديو لمعالجة المعلومات المخزنة على شيء مثل علامة قد تكون مرفقة بكائن. لا يجب أن تكون العلامات ضمن خط البصر المباشر لقارئ RFID حتى تتم معالجتها ، بل يجب ألا تكون أكثر من بضعة أقدام.

توجد رقائق RFID الآن بشكل شائع في بطاقات الائتمان وجوازات السفر ورخص القيادة المحسنة وبطاقات الهوية العالمية. إنها تخزن المعلومات الشخصية الحساسة للغاية مثل اسمك ورقم بطاقة الائتمان وأرقام جواز السفر والعنوان وتاريخ الميلاد. في الواقع ، تجعل تقنية RFID حياتك أسهل كل يوم دون أن تدرك ذلك. تعمل بطاقات RFID على إجراء الدفعات بشكل أسرع وتساعد في التعرف عليك بشكل أكثر كفاءة. على سبيل المثال ، من خلال نقل المعلومات بشكل أسرع ، يمكن لوكلاء الحدود معالجة الأشخاص بشكل أسرع عند عبور الحدود الدولية.

بالطبع ، مع كل التقدم التكنولوجي تأتي مجموعة جديدة من المخاطر ، وتكنولوجيا RFID ليست استثناء. الأكثر انتشارًا هو حقيقة أن شرائح RFID عرضة للقرصنة ، مما يؤدي إلى سرقة الهوية و / أو الاحتيال في بطاقات الائتمان. يمكن للمتسللين استخدام الماسحات الضوئية الخاصة بهم - التي يمكن شراؤها بسهولة عبر الإنترنت - في الأماكن العامة لسرقة المعلومات من جيبك دون أن تدرك ذلك. والأسوأ من ذلك ، أنهم بحاجة فقط لأن يكونوا على بعد أمتار قليلة للقيام بذلك ، وهذا ليس بالأمر الصعب في مركز تجاري مزدحم.


حماية بطاقات الائتمان الخاصة بك

آخر ما تريد القلق بشأنه عندما تتسوق أو تستمتع بعشاء لطيف مع الأصدقاء هو المتسللين الذين يحاولون سرقة تفاصيل بطاقتك الائتمانية. لهذا السبب قمنا بتطوير محافظ Bifold 6 Card و 8 Card Trophy RFID الجديدة ، المصنوعة من جلد Saffiano عالي الجودة مثل المحافظ في مجموعة Trophy الأصلية الخاصة بنا ومتوفرة بلون أزرق أنيق للغاية.

للوهلة الأولى ، تبدو هذه المحافظ وكأنها تشبه الموديلات الأصلية تمامًا ، لكن هناك اختلافًا بسيطًا ولكنه كبير. تم تصميم محافظ Roderer RFID هذه خصيصًا لمنع سرقة الهوية. داخل طبقتها توجد بطانة متعددة المعادن تحجب إشارات RFID حتى 3000MHz. يوفر بطانة النيكل والنحاس المحاكة بإحكام أمانًا كاملاً ضد الماسحات الضوئية RFID ، حتى على مقربة ، ويستخدم نفس أمان منع RFID الذي ينفذه الجيش. الأفضل من ذلك أن محافظ Trophy RFID تبدو وتشعر بالراحة. تم صناعة النسيج الجميل لجلد Saffiano بشكل غير متقطع بفضل الخياطة الخارجية ، مما يمنح المحفظة مظهراً أنيقاً وأنيقاً. تصطف المساحات الداخلية بالكامل بشعار "Roderer" الخفيف المنقوش على الجانب الأيسر السفلي ، في حين أن تاجنا المعدني المميز من نوع Roderer المصنوع من الفضة المصقولة يحتل مكان الصدارة في المقدمة - علامة على كل من التصميم الأنيق.


Back